ITQAN

إجراءات تأسيس شركة فى دبى

تحتضن مدينة دبي العديد من الشركات الضخمة و رواد الأعمال الناجحين و توفر لهم مناخاً رائعاً للنجاح وتكون البداية عبر الشركات التي تسهل إجراءات تأسيس شركة ومساعدة رواد الأعمال لبدء أعمالهم و الانطلاق نحو النجاح. نحن في شركة اتقان نستطيع أن نبدأ الإجراءات و نوفر الوقت و الجهد لرواد الأعمال من خلال تنفيذ إجراءات تأسيس شركة و البدء بها حتى قبل وصول العميل إلى دبي. إن ريادة الأعمال تبدأ ب إجراءات تأسيس شركة مع استغلال جميع الفرص المتاحة للتطوير ، مع أخذ جميع أنواع المخاطرة في الاعتبار وذلك لتحقيق أهداف معينة. ان إجراءات تأسيس شركة في دبي تتم بسهولة و هي ليست معقدة و لذلك يفضل الكثيرون إتمام إجراءات تأسيس شركة عن طريق مكتب اتقان لراحتهم و لخدماتنا المتميزة. و لاتمام إجراءات تأسيس شركة على رواد الأعمال أن يكونوا على دراية بأنواع الشركات قبل البدء ب إجراءات تأسيس شركة فعندما تقرر البدء باجراءات تأسيس شركة يكون اختيار أفضل استشاري لتأسيس الشركات في دبي لا يقل أهمية عن أي عملية أخرى ومن هنا لمع اسم اتقان في عالم تأسيس الشركات وتسهيل إجراءات تأسيس شركة بدءاً بالفريق الاستشاري المتعاون مع الاهتمام بأدق التفاصيل عند إتمام إجراءات تأسيس شركة . إن إجراءات تأسيس شركة بعد اعداد المستندات المطلوبة حسب نوع الشركة المراد فتحها تبدأ بحجز الاسم التجاري و يجب ان يتمتع الاسم التجاري بالجودة و التفرد ، وهذه عملية صعبة حيث أن الأسماء التجارية السهلة و المتداولة قد تم حجزها و لكن هذه الخطوة من إجراءات تأسيس شركة تعد الأهم وتحتاج للتفكير و الاستشارة و البحث . ثم الخطوة الثانية من إجراءات تأسيس شركة هي الحصول على كفيل مواطن الخطوة الثالثة من إجراءات تأسيس شركة اصدار الموافقة المبدأية و ذلك بمتابعة خاصة من فريق عملنا في اتقان حتى صدور الموافقة الخطوة الرابعة من إجراءات تأسيس شركة إيجاد الموقع المناسب للبدء بنشاط الشركة و الانطلاق نحو الأسواق العالمية الخطوة الخامسة ل إجراءات تأسيس شركة توقيع العقود القانونية حيث أن مكتب اتقان يقع في قلب مدينة دبي في مركز دبي التجاري العالمي موفراً بذلك مكاناً رائعاً لمناقشة الأعمال و توقيع العقود . و آخر خطوة من إجراءات تأسيس شركة هي اصدار الرخصة و سيكون من بعدها مهمة رائد الاعمال النجاح في المجال الذي تم اختياره إن إجراءات تأسيس شركة قد تبدو طويلة و معقدة للبعض لكنها تتم خلال أسبوعين تقريباً و قد تتطلب إجراءات تأسيس شركة موافقة أمنية لبعض الجنسيات في وقت التقديم ، في اتقان تتم المساعدة في كل إجراءات تأسيس شركة بسلالسة و دقة.

الإقامة والاستثمار في دبي:-

أما عن الإقامة والاستثمار في دبي فعلينا ان نعلم اولا كيفية الاقامه فى دبى وهل الاقامه تؤثر على وجود استثمار متنوع فى دبى وكيفية اختيار انواع او نوع الاستثمار المناسب وهل الإقامة والاستثمار فى دبى تربطهم علاقة وطيدة بعضهما البعض كل هذه الاسئلة سوف نقوم بالرد عليها فى هذا الموضوع. نعم كلنا نعلم دعم الحكومة الإماراتية وبالأخص حكومة دبي لرواد الأعمال والمستثمرين وتسهيل كافة الخدمات والاحتياجات  الخاصة بالمشروعات لبدء عمل أو نشاط جديد فى دبي. الإقامة والاستثمار فى دبى لها علاقة وثيقة ببعضها فكثرة الأحداث المنشطة لحركة التجارة والصناعة فى دبى  وتقديم الخدمات وريادة الأعمال كل هذا جعلها بلد تستقطب العديد من الاشخاص لك يقيمون بها و يستثمرون أموالهم بها لما تتميز هذه البلد من رخاء فى المعيشة وتوفير جميع الخدمات وتوفير وسائل وسبل الأمن والأمان والاهتمام بكل من الصحة والتعليم وايضا المواصلات وكافة الخدمات الاخرى مع التطوير الدائم والمستمر لكل من الخدمات والهيئات  العامة مما يجعلها من أفضل البلاد للاستثمار والسكن والحياة فيها. ونحن نقصد أن الإقامة والاستثمار فى دبى  تعنى الإقامة العقارية  اى ان دولة الامارات تسمح للأجانب بالإقامة على أراضيها  وشراء عقارات بها والاستثمار بها عن طريق ذلك العقار، بشكل آخر فإن الأجنبي الذى يريد الحصول على الإقامة العقارية في أي دولة ما عادة تكون هذه الاقامة محددة بقواعد تحكم عملية التملك، مثل ماهى  قيمة العقار الذي يجب أن يملكه، بالإضافة الى ما هى المدة المسموحة، وكل هذه القواعد تختلف من دولة الى أخرى.
  •   فقد يخضع الاستثمار العقاري في دبي للعديد من القواعد والشروط التي تحددها وتنظمه وهى كالاتى:
  •   أن لا تقل قيمة العقار المرغوب فى استثماره عن مليون درهم إماراتي.
  •   أن يكون العقار كاملاً وتم انشائه بالكامل.
  •   أن يتم  توفير دخل شهرى للمستثمر الذي يتملك العقار لا يقل عن 10 آلاف درهم إماراتي.
  •   يكون التقديم عن طريق تقديم  طلب الحصول على التأشيرة بعد أن يتم تسديد ثمن العقار بالكامل لصاحب العقار، وخاصة في حالة شراء العقار عن طريق قرض أو رهن عقاري.
  •   أن يتمتع المتقدم  الذى يريد الاستثمار والاقامة في دبي بصحة جيدة، وغير مصاب بأي مرض من  من الأمراض الخطيرة والمعدية للآخرين، وأن يتم اجتياز الفحص الطبي المخصص له للكشف عن ذلك، مع الأخذ فى الاعتبار أن الكشف الطبي سيتم تكرارها عند تجديد الإقامة مرة اخرى.
  •   يقوم الشخص الذي يريد الإقامة والاستثمار فى دبى التقدم بالطلب إلى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب مرفق معها صورة ونسخة من جواز السفر الخاص به، ويتقدم بتقديم عقد ملكية العقار ولكن  بشرط ان يكون باسم مقدم الطلب وحده، ودفع رسوم التأشيرة، وبعد الموافقة على هذا الطلب سيتم منح المتقدم الإقامة لمدة عامين قابلة للتجديد لو ارد او اذا لم يطرا اى مانع من موانع الإقامة والاستثمار في دبي.

فتح شركة في دبي

يسعى العديد من الأشخاص إلى تأسيس شركة بمدينة الإمارات وهذا لما توفره من طاقة بأسعار بخسة وعدد من الميزات الخاصة بالتخفيضات الضريبية وكل ما تقدمه من عدد من الخدمات الأخرى والتملك الأجنبي وحرية التصرف في أصول رأس المال والأرباح الناتجة عنها مع حرية التصرف بنقل وتحويل الأموال من داخل وخارج دبي.

خطوات تأسيس الشركة بمدينة دبي:

  •       البدء بأولى الخطوات الخاصة بتأسيس الشركات هو أن يتم اختيار النشاط الذي تقوم الشركة بمزاولة فكلمة شركة تعني توافق إرادة شخص أو أكثر على تحقيق هدف معين من أجله يتم إنشاء الشركة.
  •       كما أن النشاط الذي يتحدد للشركة بناء عليه يتم تحديد التصنيف المناسب لها، وأيضًا نوع الشركة ما إذا كانت شركة ذات مسئولية محدودة، أو شركة تضامن، أو مساهمة عامة أو خاصة، أو شركة مساهمة خاصة، أو شركة أعمال مدنية وغيرهم.
  •       كما أنه يجب أن يتم تحديد الشكل القانوني للشركة والذي يتم معرفته بناء على جنسية أصحابها، كما أنه يجب أن يكون الاسم التجاري الذي يجب أن يكون مميزًا عن كل الأسماء الموجودة وهناك عدد من الشروط الخاصة باختيار هذا الاسم والمتمثلة في:
  1. أن يكون الاسم خالي من أيًا من الألفاظ التي قد تخالف الذوق العام.
  2. الاسم يكون تابع لما يدل على الشكل القانوني الذي تمثله الشركة.
  3. الاسم التجاري للشركة يجب أن يعبر عن النشاط الذي تمارسه الشركة.
  4. أن يكون الاسم لا يشابه اسم أي من الجهات الحكومية.
  5. ألا يحتوي الاسم على أي من الدلالات الإلهية أو لفظ ديني.

اختيار الموقع المناسب للتأسيس:

من الخطوات الهامة للتأسيس هي الخطوة المتعلقة بالموقع الملائم من أجل أن يكون مقرًا للشركة في الموقع هامًا جدا هذا بالإضافة إلى التطور التكنولوجي في وسائل النقل والمواصلات في مدينة دبي والذي يسهل من الانتقال داخل المدينة بأقل مجهود وأقل وقت يمكن أن يضيع في المواصلات فدبي تتميز بالتنظيم المروري وعدم وجود ازدحام. كما أن التراخيص اللازمة من أجل التأسيس تأخذ أقل وقت وأقل مجهود فالوزارة تسعى الآن إلى توفير خدمة التسجيل عن بعد دون الحاجة إلى الانتقال بين المكاتب الحكومية   لدى اتقان فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بسهولة ( سجل تجاري – مكاتب مجهزة – اقامة مستثمر ) وبفضل خدماتنا المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك. ويوفر لك مكتبنا الدعم الذي تحتاجه لتأسيس أعمالك التجارية عبر منحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب متطلباتك الشخصية. علاوةً على ذلك، سوف تحصل على المساعدة في كل خطوة من خطوات التأسيس، بدءاً من تقديم الطلب، مروراً بتسجيل بيانات الشركة واختيار النشاط، وانتهاءً باستئجار المقر والحصول على الترخيص.

تكاليف تأسيس شركة في دبي:

  1. تكلفة الرخصة التجارية “تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي” (رخصة مزاولة العمل التجاري).
  2. تكلفة موقع الشركة أو المكتب الذي تود القيام بعملك التجاري من خلاله (الإيجار السنوي للمكتب أو تكلفة شراء مكتب جديد).
  3. التكاليف المتعلقة بالأثاث والديكور الخاص بالمكتب.
  4. تكلفة تصاريح العمل والتأشيرات المطلوبة للموظفين المكفولين تحت اسم شركتك.
  5. فتح حساب مصرفي باسم الشركة وإيداع الحد الأدنى لرأس المال المطلوب حسب نوع نشاطك التجاري.
وأيضاً يلعب الشكل القانوني للشركة دوراً أساسياً في ارتفاع أو انخفاض كلفة التأسيس فمثلاً ترتفع تكاليف تأسيس الشركات الصناعية عنها في الشركات التجارية والمهنية. والرخصة التجارية في دبي هي المستند الأكثر أهمية التي تحتاج إليها، ونساعدك بالطبع على استخراج الرخصة التجارية بأسهل طريقة ممكنة أهم الخطوات المبدئية هي معرفة كافة التكاليف لتأسيس الشركات. إذا كنت تخطط لإنشاء شركة تجاريّة في دبي عليك تحديد الخيارات من أجل أن تستطيع تحديد التكلفة، مثل هل الشركة كبيرة أم صغيرة، كم عدد العاملين وما هو المكان الذي تريد تأسيس الشركة فيه؟ لذلك عليك معرفة الرسوم المطلوبة، لان هناك تراخيص تجارية جديدة عليك الحصول عليها بمقابل مالي ورسوم، بالإضافة إلى الحصول على تأشيرات للعاملين في الشركة. فهناك تكاليف كفالة الموظفين وتزويدهم بالتأشيرات الضرورية والأوراق من أجل أن يُسمح لهم بالإقامة في دولة الامارات المتحدة.   كلمات دليلية تأسيس شركة  – تأسيس شركة في دبي – إنشاء شركة –  – تاسيس الشركات — تكلفة تأسيس شركة في دبي – شركة استيراد وتصدير في الإمارات  – اجراءات الاستثمار فى دبى وخطوات – فرص الاستثمار فى دبى و اجراءات – الاستثمار فى دبى و اجراءات الاستثمار – شروط إنشاء شركة في دبى – شركة في المنطقة الحرة – تاسيس الشركات – عقد تأسيس شركة – تاسيس الشركات فى دبى

نظام الإقامة الدائمة يتميز بمنح تأشيرات دائمة ويشمل ذلك المستثمرين ورواد الأعمال وتصنف إقامة مستثمر في دبي وأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة المختلفة، والطلاب النابغين ذوي القدرات العلمية الاستثنائية المستحقين للحصول على الإقامة الدائمة



موضوعات متعلقة

فيديو

تحليل إستراتيجي عن فرص الإستثمار في دبي

تقرير مصور

تأسيس الشركات في دبي

تقرير مصور

اتصل بنا
 
 
 
 
 
 

, كيف يمكنني مساعدتك؟

how can I help you